الاخبار
مركز أخبار امول
تقدم AMBULANC (SHENZHEN) TECH.CO.، LTD الدعم التكنولوجي للحرب العالمية ضد وباء COVID-19
مصدر الخبر:安保科技
تاریخ الإصدار:2022-07-25
المشاھدات:279

تسبب تفشي وباء COVID-19 وانتشاره المستمر في إلحاق ضرر كبير وتأثير كبير على الأشخاص والمنظمات في جميع أنحاء العالم. تدرك الحكومات والمنظمات الوطنية الحاجة إلى تعزيز بناء الصحة العامة وتعزيز قدرات الاستجابة لأزمات الصحة العامة. أصبحت كيفية تحسين القدرات الوطنية للوقاية من الكوارث والتخفيف من حدتها والإغاثة مطلباً دولياً وبؤرة ساخنة. لهذا السبب، تم إطلاق موجة جديدة من البنية التحتية الطبية على مستوى العالم. بالمقارنة مع معدل نمو سوق الأجهزة الطبية العالمي بحوالي 5٪ في السنوات الخمس الماضية، فإن سوق الأجهزة الطبية في الصين في اتجاه توسع عالي السرعة، وسيتم تعزيز حصتها في نطاق السوق العالمي بشكل أكبر.


تقدم آلة الإنعاش القلبي الرئوي E6 أداءً مستقرًا في تدريبات الأمن بين الصين وفيتنام


لأكثر من 20 عاماً، التزمت AMBULANC (SHENZHEN) TECH.CO.، LTD بالبحث في مجال الطوارئ والرعاية الحرجة ، وتغطي منتجاتها الرئيسية تطوير وإنتاج المعدات الطبية لدعم الحياة من أجل الإنقاذ في حالات الطوارئ والرعاية الحرجة. والإنعاش التنفسي والتخدير المسكن.

المنتجات التي تنتجها AMBULANC (SHENZHEN) TECH.CO.، LTD هي دائماً رائدة في الصناعة المحلية. بناءً على الإلمام بالاحتياجات المحلية، فهي أفضل من المنتجات المستوردة من حيث الابتكار الوظيفي، والاستجابة للخدمة، وأداء التكلفة. نتيجة لذلك، يتم تصدير المنتجات إلى أكثر من 80 دولة ومنطقة في الخارج وتتمتع بميزة تنافسية في الساحة الدولية.


جهاز التنفس الصناعي الخاص بالنقل العلاجي T7 المستخدم في مستشفى أوكرانيا

يساهم في مكافحة الوباء في أوكرانيا


في حالة تفشي الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس كورونا الجديد، تلعب أجهزة التنفس الصناعي دوراً مهماً. عانت رئات المرضى المصابين بأمراض خطيرة من صدمة فيروسية. نتيجة لذلك، عندما يكون المرضى غير قادرين على التنفس من تلقاء أنفسهم، مما يؤدي بسهولة إلى عدم كفاية إمداد الدماغ بالأكسجين، فمن الضروري استخدام أجهزة التنفس الصناعي كوسائل خارجية لاستبدال واستعادة وظيفة الرئة لضمان مستويات الأكسجين في الدم، والحفاظ على احتياجات النشاط الحيوي، وكسب الوقت لمزيد من العلاجات السريرية. إذا لم يتم استخدام جهاز التنفس الصناعي في الوقت المناسب، فلن يتوفر دعم فعال للحياة، والحالة معرضة بشدة لمزيد من التدهور والوفاة. لذلك، يمكن لجهاز التنفس الصناعي ذو الأداء المستقر وسهولة الاستخدام أن يحسن بشكل كبير معدل بقاء المرضى.


يتم استخدام جهاز التنفس الصناعي T6 في مستشفى الشعب الأول في مقاطعة يونان، الصين


عند تطوير أجهزة التنفس الصناعي، يأخذ الزملاء في قسم البحث والتطوير في AMBULANC (SHENZHEN) TECH.CO.، LTD في الاعتبار تماماً التأثيرات المحتملة للعوامل المختلفة على أداء جهاز التنفس الصناعي، بما في ذلك المواد ومتطلبات مؤشر المواصفات للمكونات الرئيسية مثل الصمامات والتوربينات وأجهزة الاستشعار، وأداء التحكم في الخوارزمية الرئيسية، وأداء المراقبة، وصيانة النظام، والإنذارات المتعلقة بضغط الهواء، ودرجة الحرارة، وتركيز الأكسجين، وإمكانية مصدر الهواء الناتج عن التوربينات، والبيئة الشديدة لدرجة الحرارة المرتفعة. نظراً لمعداتنا الممتازة وخدماتنا المهنية، فقد فزنا بنجاح بثقة المستشفيات الشريكة لنا. حتى الآن ، قمنا بتوفير أجهزة التنفس الصناعي في 30٪ من العيادات والمستشفيات الثانوية والثالثية في دول ومناطق مثل أمريكا وأوروبا وآسيا والهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة لدعم المعركة الدولية ضد الأوبئة.


عرض الإنعاش القلبي الرئوي لدينا في المستشفى التايلاندي

تتفوق آلة E6 CPR الخاصة بنا على المنافسين بأداء مستقر وضغط أكثر دقة


في الإنقاذ في حالات الطوارئ، يعد الإنعاش القلبي الرئوي للمرضى الذين يعانون من توقف التنفس والقلب مهارة إسعافات أولية أساسية سريرياً، "في حالة نقص الأكسجين الكامل، سيحدث تلف في الدماغ في غضون 4 إلى 6 دقائق، مما يتطلب من الموظفين الميدانيين اتخاذ إجراءات الإنعاش في الوقت المناسب خلال" أربع دقائق ذهبية ...... "لذلك فإن الضغط على الصدر على المرضى هو الطريقة الأكثر تفضيلاً وسرعة وسهولة وفعالية بعد السكتة القلبية. لا يؤكد الإنعاش القلبي الرئوي عالي الجودة على حسن التوقيت فحسب، بل يؤكد أيضًا على الموقع والعمق والتكرار وتهوية مجرى الهواء للضغطات، وبالتالي فإن كفاءة المشغل تؤثر بشكل مباشر على معدل نجاح المريض المعالج.


منتجنا يعمل في مستشفى البحرين التخصصي، البحرين، الشرق الأوسط


يمكن لآلة الإنعاش القلبي الرئوي الكهربائية أن تحل محل الضغط اليدوي تمامًا، كما أن تكرار وعمق الضغط أكثر دقة وفعالية من الإنعاش القلبي الرئوي اليدوي، مما يجعلها تستخدم على نطاق واسع في التطبيقات السريرية وتحرير العاملين في المجال الطبي من العمل اليدوي. قال الدكتور ويل من الكلية الأمريكية لطب الرعاية الحرجة أن "إجراء الإنعاش القلبي الرئوي دون قياس الفعالية يشبه تحليق طائرة دون قياس الارتفاع"، مما شجع على تطوير تقنيات لقياس فعالية الإنعاش القلبي الرئوي، بما في ذلك الضغط الانبساطي الشرياني الغازي، وضغط التروية التاجية. وقياسات ميكانيكا الإنعاش القلبي الرئوي، وثاني أكسيد الكربون في نهاية الزفير، مثل العمق والتردد وجزء الضغط على الصدر والتحليل الطيفي للأشعة تحت الحمراء القريبة، من بين أمور أخرى.



بالاقتران مع الاحتياجات السريرية، قام الزملاء في قسم البحث والتطوير في AMBULANC (SHENZHEN) TECH.CO.، LTD بترقية وتحسين المعدات بالكامل. تتوفر وظيفة مراقبة تركيز ثاني أكسيد الكربون في نهاية الزفير الاختيارية، والتي يمكنها مراقبة قيم مراقبة التغذية المرتدة، ومراقبة بيانات العلامات الحيوية للمريض في عملية الإنقاذ، وضبط برنامج إنقاذ الضغط بذكاء، ويمكن ربطها بجهاز التنفس الصناعي مثل جهاز التنفس الصناعي 6000 من خلال البلوتوث إلى تحقيق وظيفة الضغط ومزامنة التهوية لتحسين معدل نجاح الإنقاذ بشكل كبير.


بالإضافة إلى توفير المعدات، فإننا نركز أيضًا على خدمات المستخدم. نظرًا للوباء الدولي، لا يمكننا السفر إلى الخارج وتزويد عملائنا من الخارج بالتدريب على المعدات، لكننا نستخدم القنوات عبر الإنترنت بشكل كامل لتقديم إرشادات تدريبية شاملة واحترافية ودقيقة وخدمات المستخدم للموظفين الطبيين المحليين.


في مارس 2022، أجرينا تبادلًا عبر الإنترنت حول استخدام المنتجات والتكنولوجيا الطبية مع أساتذة من معهد العلوم الصحية بجامعة بامبلونا، كولومبيا


نشر أستاذ معهد البحوث الصحية بجامعة بامبلونا في كولومبيا رأيه حول جهاز E6 CPR الخاص بنا على Facebook وأعرب عن تأكيده الكامل لأداء المنتج والمزايا التقنية. يوضح هذا أيضًا بشكل كامل الحل الشامل الذي نقدمه في مجال الطوارئ، وقد حازت الرعاية الحرجة على ثقة عملائنا من خلال الأداء الموثوق به للمنتج والتكنولوجيا والخدمة.


أستاذ من معهد العلوم الصحية بجامعة بامبلونا بكولومبيا. نشر على الفيسبوك


منذ تفشي الوباء، كنا نربط المستشفيات الصينية والأجنبية، ونبني بنشاط منصة التبادل "حل الصين الذي يتقاسمه العالم"، وننقل خبرتنا في الخطوط الأمامية في مكافحة الوباء إلى أكثر من مليون عامل رعاية صحية في أكثر من 80 دولة ومنطقة. من خلال الاستفادة الكاملة من التكنولوجيا، وتحسين سير العمل، وإدراك ذكاء المنتج، والأتمتة، والبُعد، فإننا نجلب رعاية نوعية للحياة في كل زاوية. ليس فقط في الصين ولكن أيضًا في جنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط ودول ومناطق أخرى، فنحن نلتزم دائمًا بالقيم الموجهة للعملاء، ونهتم بمشاعر الطاقم الطبي الذي يشغل المعدات، ونسعى جاهدين لتطوير المعدات الطبية التي يمكن أن تنقذ الأرواح بكفاءة، حتى تتمكن التكنولوجيا من كسب الوقت للحياة!


شارك